لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En
افضل انواع ابتسامة هوليود

افضل انواع ابتسامة هوليود

فهرس المحتوى

    اختلفت الآراء حول أفضل أنواع ابتسامة هوليود وذلك لكثرة الأنواع، والإقبال الكثير من الأشخاص للحصول على ابتسامة هوليود، ويوجد أكثر نوع يصنف على أنه الأفضل وذلك نتيجة جودته، ومدى تأديته غرض الحصول على ابتسامة لامعة. 

    ويتم اللجوء لاختيار أفضل أنواع ابتسامة هوليود لعلاج المشكلات المتعلقة بالأسنان والتي سنتعرف عليها في هذا المقال، كما سنتعرف أيضََا على ما هي ابتسامة هوليود ولماذا يتم الاستعانة بها، وأهم مميزاتها وعيوبها، كما سنتعرف على أفضل أنواع ابتسامة هوليود وسعر الحصول على ابتسامة هوليود.

    ما المقصود بابتسامة هوليود؟

    تعد ابتسامة هوليود من أكثر تقنيات مجال الأسنان شهرةً، والتي يتم ذكرها والحديث عنها بشكل كثير، وخاصةً في الآونة الأخيرة، ويتعامل الأخصائيون في هذا الإجراء مع جميع المشكلات التي مع حلها، يكون الشخص قادر على الابتسام ابتسامة جذابة، وأيضًا ناصعة البياض. 

    وعادةَََ تتضمن المشكلات التي تصيب الأسنان في وجود اختلالات في المحاذاة والتسوس والتقطيع، وتغير اللون من اللون الأبيض للأصفر. 

    لماذا يتم الاستعانة بابتسامة هوليود؟

    في الغالب يتم الحصول على أحد أفضل أنواع ابتسامة هوليود للظهور بمظهر أنيق عند الابتسام، وزيادة الثقة بالنفس، كما أنها تزيد من جاذبية الفرد. 

    وعادةََ ما يلجأ المرضى للاستعانة بابتسامة هوليود لتعديل أسنانهم، وعلاج الفجوات التي تسبب كثير من المشكلات أثناء تناول الطعام، ويعد السبب الرئيسي الأكثر شيوعََا للجوء إلى ابتسامة هوليود هو تحسين مظهر الابتسامة، واكتساب منظر جذاب وابتسامة مشرقة. 

    مميزات وعيوب ابتسامة هوليود

    يوجد العديد من المميزات والعيوب لابتسامة هوليود، ومن أهم المميزات التي تجعل الكثير من الناس يقبلون على الخضوع إلى إجراء هذه التقنية ما يلي:-

    • أسنان مستقيمة 

    يعاني كثير من الأشخاص من وجود اعوجاج في الأسنان، أو وجود اختلاف في الشكل والحجم والطول، وتؤدي هذه المشكلات إلى ظهور أسنان المريض بشكل مزعج، وفي هذه الحالة تكون ابتسامة هوليود من أهم الإجراءات التجميلية لمنع اكتظاظ الفم. 

    • أسنان ناصعة ومبيضة

    في بعض الأحيان يكون للناس أنسجة أسنان قوية بما يكفي، ولكن اللون الطبيعي للأسنان ليس جميلََا، إذ تميل أسنانهم للون الأصفر، بسبب الإفراط في تناول الشاي أو القهوة والتدخين، مما يجعل منظر الأسنان متسخ وقبيح، ولذلك تعد ابتسامة هوليود من الحلول الجيدة جدََا لتبيض الأسنان، وذلك عن طريق إزالة البقع الصفراء في الأسنان، وتحسين منظرها. 

    • سد الفجوات بين الأسنان 

    في بعض الأحيان يعاني بعض الناس من وجود فجوات في الأسنان، وهذا يؤدي إلى تسرب قطع الطعام بين الأسنان، وإعطاء منظر سيء للأسنان، وقد يحتاج المريض في هذه الحالة إلى استخدام خيط تنظيف الأسنان، وفي حالة اللجوء إلى ابتسامة هوليود، يتم سد هذه الفجوات حتى تتساوى مع الأسنان المجاورة، ويعد سد الفجوات من أهم مميزات ابتسامة هوليود. 

    • الثقة بالنفس واحترام الذات 

    تعطي ابتسامة هوليود وجهََا جذابََا ومظهر جميل للمرضى، ويؤدي هذا المظهر إلى زيادة الثقة بالنفس، لذلك يتمتع الناس الذين حصلوا على ابتسامة هوليود، بحضور أكثر راحة في المجتمع وثقة أعلى بالنفس من قبل العملية، ومن أهم العيوب التي تجعل الناس تنفر من إجراء عملية ابتسامة هوليود هي:-

    • تسوس الأسنان 

    يؤدي إجراء عملية تجميل الابتسامة التي تعرف بابتسامة هوليود، عن طريق استخدام قشور التجميل، إلى إضعاف الأسنان، وفي حالة عدم استخدام المرضى خيط تنظيف الأسنان والفرشاة والمعجون قد يواجهون بعض المشكلات في الأسنان مثل التسوس. 

    وقد يُجري بعض أطباء الأسنان قشرة تجميلية بدون معالجة الأسنان من التسوس، وهذا يؤدي إلى تآكل الأسنان وضعفها وتهيجها. 

    • التهاب اللثة 

    عادةََ ما يحدث التهاب اللثة عند المرضى، لأن بعض المرضى يتوجهون إلى أطباء أسنان غير متخصصين وعديمي الخبرة، بغرض خفض الأسعار، إذ لا يستطيع الطبيب اختيار الحجم المناسب للفينير التجميلي للطلاء، أو عدم استطاعة الطبيب لف أسنان المريض بشكل صحيح، مما يسبب بعض المشكلات، والالتهابات في اللثة. 

    ولذلك يجب على المريض اختيار أطباء الأسنان ذوي الخبرة والعيادات المتخصصة، ومن أفضل المواقع الطبية في تقديم الخدمات الطبية للمرضى، وترشيح الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة للمرضى هو موقع مشفى.

    أنواع هوليود سمايل

    يوجد العديد من أنواع هوليود سمايل، والتي تنقسم عادةََ إلى نوعين وهما هوليود سمايل الثابتة، والتي تتميز بالثبات وتكون دائمة ومن بعض الأنواع المستخدمة في سمايل هوليود الثابتة هي :-

    • الفينير. 
    • فينير البورسلين. 
    • فينير الراتنج المركب. 
    ويكون النوع الآخر من سمايل هوليوود هو النوع المتحرك، وهي عبارة عن ابتسامة فورية ومؤقتة يتم استخدامها وخلعها كما تشاء. 

    ما هي أفضل أنواع ابتسامة هوليود؟

    يوجد الكثير من أنواع العمليات التي تصنف من أفضل أنواع ابتسامة هوليود وعادةََ ما يجد الأطباء صعوبة كبيرة في اختيار أفضل أنواع ابتسامة هوليود وذلك نتيجة جودة جميع الأنواع، وتقارب خصائصها من بعضها. 

    ومن أفضل أنواع ابتسامة هوليود هو اللومينير، وهو عبارة عن قشرة رقيقة توضع على الأسنان، ولكن تمتاز بارتفاع سعرها، وذلك نتيجة جودتها العالية. 

    كيف يتم اختيار أفضل أنواع ابتسامة هوليود؟

    عادةََ ما يتم اختيار أفضل أنواع ابتسامة هوليود بالاعتماد على حالة أسنان المريض، ومدى تحملها للأنواع المختلفة من القشور، والتي تضاف إلى الأسنان، ويفضل بعض الأشخاص النوع الدائم من ابتسامة هوليود، والذي يعطي مظهرََا جذابََا لابتسامة الشخص، وذلك للتخلص من اصفرار الأسنان، وزيادة الثقة بالنفس عند الابتسام والتحدث. 

    كيف يتم الحصول على ابتسامة هوليود؟

    يتم الحصول على ابتسامة هوليود عن طريق بعض الخطوات، وتتم هذه الخطوات عن طريق ما يلي:-

    • تبييض الأسنان 

    تعد خطوة تبييض الأسنان من أهم الخطوات لتحقيق ابتسامة هوليود، إذ تساعد عملية تبييض الأسنان في تغيير ابتسامتك، عن طريق إزالة لون الأسنان المصفر، والذي يحدث نتيجة لاستهلاك الكافيين والسكريات والتدخين. 

    • استبدال الأسنان المفقودة 

    يعد حشو أو استبدال الأسنان المفقودة من أهم خطوات الحصول على ابتسامة هوليود، إذ يزيد استبدال الأسنان المفقودة من تحسين مظهر الابتسامة، كما يتم استبدال الأسنان عن طريق الزرع بتثبيت غرسات الأسنان في عظم الفك لاستعادة وظيفة الفم، أو عن طريق قشور الأسنان، إذ يمكن لقشور الأسنان المصنوعة من البورسلين أن تنسجم بشكل مثالي مع الأسنان المجاورة، وتقوم بسد الفجوات وتغطية البقع الداكنة في الأسنان. 

    الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود

    لا يوجد اختلاف كبير بين ابتسامة هوليود وبوليود إذ يسعى كليهما إلى نفس الغرض، وهو الحصول على أسنان جميلة ومتراصة وجذابة، إذ تشير ابتسامة بوليود إلى الابتسامة النموذجية الرائعة التي تعمل على إظهار الأسنان بشكل مثالي وابيض اللون. 

    وتقوم ابتسامة هوليود بنفس الغرض أيضََا ولكن عن طريق استخدام قشور رقيقة، وهي واحدة من عدسات الأسنان اللاصقة التي يتم وضعها على السطح الأمامي من الأسنان، وذلك بهدف حمايتها من الكسور وإعطائها مظهر رائع، ويوجد الاختلاف بينهم في السعر إذ يرتفع سعر ابتسامة هوليود عن بوليود بدرجة كبيرة جدََا، وتكون فاعليتها أكبر بكثير أيضََا. 

    كم سعر ابتسامة هوليود؟

    تعد ابتسامة هوليود من الإجراءات الطبية باهظة الثمن، وتختلف سعر ابتسامة هوليود باختلاف أنواع ابتسامة هوليود، ولا يقدم هذا الإجراء منفردََا إذ تقدم عيادات الأسنان المتخصصة خدمات متكاملة مع هذه العملية، مثل تنظيف الأسنان وحشو بعض الأسنان التالفة، أو تركيب تقويم للأسنان.

    المصادر

    كاتب المقال