لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En

باقة الأورام للمرأة

باقات معامل تحاليل , معامل تحاليل

باقة شاملة لتقييم المخاطر والكشف المبكر عن أعراض السرطان للنساء

تم الشراء(0)/ 1020

وصف الباقة

باقة الأورام للمرأة هي اختبار شامل يقيّم مخاطر الإصابة بالسرطان ويكشف عن أعراضه المبكرة لدى النساء. تتضمن الباقة اختبارات للكشف عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم وسرطان المبيض وسرطان الرحم. وتم تصميم هذه الاختبارات للكشف عن السرطان في مراحله المبكرة عندما يكون علاجه أسهل. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الباقة أيضًا اختبارات لتقييم الصحة العامة والكشف عن أي مشكلات صحية أخرى المحتملة.

لماذا تحجز هذه الباقة

تحتوي باقة الأورام للمرأة على عدد من الفحوصات التي تساعد في تشخيص ومراقبة أمراض السرطان التي قد تؤثر على النساء. وتتضمن الفحوصات الشاملة للثدي والحوض والمبيضين، إلى جانب عدد من الفحوصات الأخرى المتخصصة. وتساعد هذه الفحوصات في الكشف المبكر عن الأورام السرطانية وتحديد الخطوات العلاجية المناسبة في حال تم تشخيص المرض. لذلك، إذا كنت تعانين من أي أعراض مرتبطة بأمراض السرطان أو لديك أي عوامل خطر، يجب عليك حجز باقة الأورام للمرأة لتأكد من سلامتك والحفاظ على صحتك العامة

الاستعداد المطلوب لهذا التحليل

قبل الاختبار، قد يُطلب منك تجنب الأكل أو الشرب لفترة معينة. قد تحتاج أيضًا إلى التوقف عن تناول بعض الأدوية التي يمكن أن تتداخل مع نتائج الاختبار. تأكد من اتباع أي تعليمات يقدمها مقدم الرعاية الصحية الخاص بك أو المختبر الذي يجري الاختبار.

التحاليل المشمولة

أنتيجين السرطان CEA19.9 (CarcinoEmbryonic Antigen (CEA19.9)) CA 19.9 (Tumor Marker)
AFP (ألفا فيتوبروتين)
أنتيجين السرطان CEA19.9 (CarcinoEmbryonic Antigen (CEA19.9)) CA 19.9 (Tumor Marker)
اختبار مستضد البروستاتا النوعي الكلي