لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En

باقة الأورام للرجل

باقات اورام , اورام بالغين

مجموعة شاملة من الفحوصات للكشف عن العديد من أنواع الأورام لدى الرجال ومراقبتها.

تم الشراء(0)/ 1046

وصف الباقة

تم تصميم باقة الأورام للرجال الخاصة بنا لتقديم تقييم شامل لمخاطر الإصابة بأنواع مختلفة من السرطان لدى الرجال. تتضمن هذه الباقة اختبارات للكشف عن سرطان البروستاتا وسرطان الخصية وسرطان الرئة وسرطان القولون وغيرها من أنواع السرطان الأكثر شيوعًا بين الرجال. من خلال التعرف على هذه الأنواع المختلفة من الأورام في مراحلها المبكرة، يمكن لباقتنا أن تساعد على تحسين نتائج العلاج وتوفير خيارات العلاج المبكرة. سيقوم فريقنا المتمرس من المتخصصين الطبيين بإرشادك خلال عملية الفحص بأكملها وضمان حصولك على نتائج دقيقة وفي الوقت المناسب.

لماذا تحجز هذه الباقة

تحتوي هذه الباقة على مجموعة من الفحوصات المخصصة للرجال للكشف عن الأورام المحتملة، وتساعد في تشخيص الأورام المبكرة وتحديد مدى انتشارها في الجسم. يمكن أن يساعد هذا الفحص في تحديد خطر الإصابة بالأورام في المستقبل واتخاذ الإجراءات الوقائية المناسبة.

الاستعداد المطلوب لهذا التحليل

يحتاج الشخص الراغب في الحصول على هذه الباقة إلى الامتناع عن تناول الطعام والشراب لمدة 12 ساعة قبل الفحص. ويحتاج أيضًا إلى الامتناع عن تناول بعض الأدوية قبل الفحص بعدة أيام وفقًا لتوصيات الطبيب المعالج. كما يُنصح بارتداء ملابس مريحة وتجنب الأحمال الثقيلة قبل الفحص.

التحاليل المشمولة

أنتيجين السرطان CEA19.9 (CarcinoEmbryonic Antigen (CEA19.9)) CA 19.9 (Tumor Marker)
AFP (ألفا فيتوبروتين)
اختبار مستضد البروستاتا النوعي الكلي
PSA الأنتيجين المحدد للبروستاتا (مجاني)
أنتيجين السرطان CEA19.9 (CarcinoEmbryonic Antigen (CEA19.9)) CA 19.9 (Tumor Marker)
بيتا هورمون التستوستيرون الكوريوني البشري (BETA HCG (QUALITATIVE))