لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En
messages.

جلسة هيدرافيشل مقدمة من مركز البشرة الجديدة

الهيدرافيشل هو أحدث تقنية للعناية بالبشرة وتنشيطها. إنه علاج غير جراحي يعتمد على استخدام مزيج من السائل وتقنيات الشفط لتنظيف المسام بعمق وإزالة الجلد الميت والأوساخ والشوائب الأخرى من سطح الجلد.

بشره , هيدرافيشل
0.0
0 التقييمات

وصف الباقة

الهيدرافيشل هو أحدث تقنية للعناية بالبشرة وتنشيطها. إنه علاج غير جراحي يعتمد على استخدام مزيج من السائل وتقنيات الشفط لتنظيف المسام بعمق وإزالة الجلد الميت والأوساخ والشوائب الأخرى من سطح الجلد. يجمع الهيدرافيشل بين التنظيف والتقشير والاستخراج والترطيب وحماية مضادات الأكسدة في وقت واحد، مما يجعل البشرة أكثر صفاءً وأكثر جمالًا بدون إزعاج أو حاجة لفترة نقاهه.

لماذا تحجز هذه الباقة

تنظيف المسام بعمق: يساعد الهيدرافيشل على إزالة الأوساخ والشوائب والزيوت الزائدة من المسام، مما يقلل من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء. إزالة الجلد الميت: يساعد الهيدرافيشل على إزالة الجلد الميت من سطح الجلد، مما يكشف عن بشرة أكثر نعومة وإشراقًا. الترطيب: يساعد الهيدرافيشل على ترطيب البشرة بعمق، مما يجعلها تبدو أكثر نضارة وصحة. حماية مضادات الأكسدة: يساعد الهيدرافيشل على حماية البشرة من أضرار الجذور الحرة، مما يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

التحضير اللازم لهذه الخدمة

-

الشروط والأحكام

  • بعد إتمام عملية الشراء سيتم التواصل من قبل العيادة لتحديد الموعد المناسب لتقديم الخدمة خلال ٢٤ ساعة من وقت الشراء.