لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En
messages.

باقة صحة الكبد مقدمة من مختبرات تبيانا

احصل على اختبار شامل لصحة كبدك مع باقة صحة الكبد.

0.0
0 التقييمات

وصف الباقة

إن باقة صحة الكبد الخاصة بنا هي اختبار شامل يقيس مستويات الإنزيمات الكبدية الرئيسية ومؤشرات أخرى لوظيفة الكبد ، بما في ذلك Albumin و ALT (SGPT) و AST (SGOT) و Bilirubin (Total) و Bilirubin (Indirect) و Bilirubin (Direct) و Alkaline Phosphatase و GGT و Total Protein. من خلال هذا الاختبار ، يمكنك تحديد أي مشاكل في وظيفة الكبد واتخاذ الخطوات اللازمة للتعامل معها. يمكن أن يساعد هذا على تحسين صحة كبدك ومنع مشاكل الكبد في المستقبل.

لماذا تحجز هذه الباقة

يلعب الكبد دورًا حيويًا في العديد من الوظائف الجسدية الهامة ، بما في ذلك التنقية ، وتخليق البروتينات ، وإنتاج الصفراء. قد يؤدي عدم وجود وظيفة الكبد الجيدة إلى مجموعة واسعة من المشاكل الصحية ، بما في ذلك اليرقان وفشل الكبد وسرطان الكبد. عن طريق حجز باقة صحة الكبد الخاصة بنا ، يمكنك الحصول على تقييم شامل لصحة الكبد الخاصة بك واتخاذ الخطوات اللازمة للتعامل مع أي مشاكل. يمكن أن يساعد هذا على تحسين وظيفة الكبد الخاصة بك ومنع مشاكل الكبد في المستقبل.

التحضير اللازم لهذه الخدمة

للتحضير لاختبار صحة الكبد ، نوصي بالصيام لمدة 8-12 ساعة قبل الاختبار. كما يجب تجنب تناول الكحول وأي أدوية قد تؤثر على وظيفة الكبد لمدة 24 ساعة على الأقل قبل الاختبار. يرجى التشاور مع مقدم الرعاية الصحية قبل إجراء أي تغييرات على جرعات الأدوية الخاصة بك.

الشروط والأحكام

  • بعد إتمام عملية الشراء سيتم التواصل من قبل العيادة لتحديد الموعد المناسب لتقديم الخدمة خلال ٢٤ ساعة من وقت الشراء.
  • الضريبة: يتم إعفاء المواطنين من ضريبة القيمة المضافة على الخدمات الطبية، ويتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة على غير السعوديين بناء على تعليمات الجهات المختصة.

الخدمات المشمولة

ألبومين
جلوتامات البيربوفيتراس / الألانين الأمينوزير (ALT) (GPT)
جوت (AST) غلوت-أوكسالو-أسيتيك ترانسا (إنزيم غلوتامات أوكسالوأسيتات ترانساميناز)
فحص النسبة المعيارية الدولية لسيولة الدم INR
الفسفاتاز القلوية (ALP)
GGT (GAMMA GT) (Gamma Glutamyl Transferase) (GAMMA GT (GGT))
البروتين الكلي في البول