لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En
messages.

باقة الخصوبة للرجال مقدمة من مختبرات تبيانا

يتضمن باقة الخصوبة للرجال مجموعة شاملة من الاختبارات التي تقيس الهرمونات الرئيسية والعوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على الخصوبة لدى الذكور.

تحاليل ذكورة وعقم , امراض ذكورة
0.0
0 التقييمات

وصف الباقة

تشمل باقة الخصوبة للرجال عادة اختبارات لهرمون التستوستيرون، هرمون المنبه للجريبات الحويصلية (FSH)، هرمون التحفيز المنشط للحويصلة (LH)، البرولاكتين، وتحليل السائل المنوي. يعد التستوستيرون هرمون الجنس الذكري الذي يلعب دورًا رئيسيًا في الوظائف الإنجابية. وتعمل هرمونات FSH و LH التي تنتجها الغدة النخامية على تنظيم إنتاج الحيوانات المنوية. البرولاكتين هو هرمون يمكن أن يؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية لدى بعض الرجال. يقيس تحليل السائل المنوي كمية وجودة السائل المنوي، بما في ذلك عدد الحيوانات المنوية وشكلها وحركتها. يمكن لنتائج هذه الاختبارات مساعدة في تحديد المشاكل المحتملة التي قد تؤثر على خصوبة الذكور، وتساعد في اتخاذ القرارات المناسبة بشأن العلاج.

لماذا تحجز هذه الباقة

يمكن أن يكون العقم عند الرجال له أسباب مختلفة، تتراوح بين التوازنات الهرمونية إلى العوائق الجسدية. باقة الخصوبة للرجال توفر تقييمًا شاملاً لوظائف الإنجابية لدى الذكور، مما يساعد في تحديد أي مشاكل أساسية قد تساهم في العقم. وهذا يمكن أن يساعد في توجيه العلاج المناسب وزيادة فرص تحقيق الحمل الناجح.

التحضير اللازم لهذه الخدمة

قبل إجراء باقة الخصوبة للرجال، قد يُطلب منك الامتناع عن النشاط الجنسي لمدة معينة من الوقت (عادةً 2-5 أيام) لتوفير عينة منوية دقيقة للتحليل. كما قد يُطلب منك تجنب بعض الأدوية أو المكملات الغذائية التي يمكن أن تؤثر على نتائج اختبارات الهرمونات. سيقدم لك مقدم الرعاية الصحية تعليمات محددة استنادًا إلى احتياجاتك الفردية.

الشروط والأحكام

  • بعد إتمام عملية الشراء سيتم التواصل من قبل العيادة لتحديد الموعد المناسب لتقديم الخدمة خلال ٢٤ ساعة من وقت الشراء.
  • الضريبة: يتم إعفاء المواطنين من ضريبة القيمة المضافة على الخدمات الطبية، ويتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة على غير السعوديين بناء على تعليمات الجهات المختصة.

الخدمات المشمولة

تستوستيرون الكلي (Total Testosterone)
برولاكتين (PRL)
هرمون الغدة الدرقية المحفز TSH
تحليل السائل المنوي