لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En
messages.

باقة الخصوبة للمرأة مقدمة من مختبرات تبيانا

باقة الخصوبة للمرأة هي مجموعة شاملة من الاختبارات المصممة لتقييم وظائف الإنجاب لدى الإناث وتحديد أي عوامل أساسية قد تؤثر على الخصوبة.

0.0
0 التقييمات

وصف الباقة

تشمل باقة الخصوبة للمرأة مجموعة من الاختبارات لتقييم جوانب مختلفة من الصحة الإنجابية، بما في ذلك مستويات الهرمونات ووظيفة المبايض والمشاكل الهيكلية المحتملة التي قد تؤثر على الخصوبة. تعتبر هذه الباقة مفيدة بشكل خاص للنساء اللواتي يحاولن الحمل لفترة طويلة دون نجاح، أو لأولئك الذين لديهم عوامل خطر معروفة للعقم.

لماذا تحجز هذه الباقة

إذا كنت تحاولين الحمل لعدة أشهر دون نجاح، أو تشعرين بالقلق بشأن صحتك الإنجابية، يمكن لباقة الخصوبة للمرأة توفير نظرة قيّمة إلى العوامل الأساسية المحتملة التي قد تؤثر على قدرتك على الحمل. تعتبر هذه الباقة مفيدة بشكل خاص للنساء اللاتي يخططن لتأسيس أسرة، أو اللواتي يعانين من أعراض العقم.

التحضير اللازم لهذه الخدمة

لا توجد متطلبات خاصة للتحضير لباقة الخصوبة للمرأة. ومع ذلك، قد يُطلب منك تحديد موعد الاختبار في وقت محدد من دورتك الشهرية لضمان الحصول على نتائج دقيقة.

الشروط والأحكام

  • بعد إتمام عملية الشراء سيتم التواصل من قبل العيادة لتحديد الموعد المناسب لتقديم الخدمة خلال ٢٤ ساعة من وقت الشراء.
  • الضريبة: يتم إعفاء المواطنين من ضريبة القيمة المضافة على الخدمات الطبية، ويتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة على غير السعوديين بناء على تعليمات الجهات المختصة.

الخدمات المشمولة

الاستروجين (E2: الاستراديول)
هرمون المبيض المنبِّه FSH
بروجستيرون (Progesterone)
هرمون الغدة النخامية المحفز لليوتينايزين (LH)
هرمون الغدة الدرقية المحفز TSH
برولاكتين (PRL)