لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En
messages.

باقة الصحة الجنسية للرجل مقدمة من مختبرات تبيانا

تتضمن هذه الباقة اختبارات لتقييم الصحة الجنسية للرجال، بما في ذلك مستويات التستوستيرون، مستضد البروستات وغيرها من العلامات ذات الصلة.

باقات معامل تحاليل , معامل تحاليل
0.0
0 التقييمات

وصف الباقة

تم تصميم باقة الصحة الجنسية للرجال لتقييم مختلف جوانب الصحة الجنسية للذكور. يمكن أن تساعد الاختبارات المدرجة في هذه الباقة على اكتشاف المشاكل المتعلقة بنقص التستوستيرون وصحة البروستاتا والحالات الأخرى التي يمكن أن تؤثر على الوظيفة الجنسية. تشمل هذه الباقة اختبارات لمستويات التستوستيرون، مستضد البروستاتا (PSA)، هرمون اللوتينيزينغ (LH)، هرمون المنبه للجريبات البيضاء (FSH)، وغيرها من العلامات ذات الصلة.

لماذا تحجز هذه الباقة

إذا كنت تعاني من مشاكل تتعلق بالصحة الجنسية أو تشعر بالقلق بشأن مستويات التستوستيرون أو صحة البروستاتا، فإن هذه الباقة يمكن أن توفر معلومات قيمة لمساعدتك في تشخيص وعلاج أي حالات تحت السطحية.

التحضير اللازم لهذه الخدمة

لا يوجد أي تحضير خاص مطلوب لباقة الصحة الجنسية للرجال. ومع ذلك، ينصح بالصيام لمدة 8 ساعات على الأقل قبل الاختبار لضمان الحصول على نتائج دقيقة لبعض العلامات المختبرية.

الشروط والأحكام

  • بعد إتمام عملية الشراء سيتم التواصل من قبل العيادة لتحديد الموعد المناسب لتقديم الخدمة خلال ٢٤ ساعة من وقت الشراء.
  • الضريبة: يتم إعفاء المواطنين من ضريبة القيمة المضافة على الخدمات الطبية، ويتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة على غير السعوديين بناء على تعليمات الجهات المختصة.

الخدمات المشمولة

جلوكوز (RBS)
الهيموجلوبين المعقد (HBA1C)
تستوستيرون الكلي (Total Testosterone)
برولاكتين (PRL)
اختبار مستضد البروستاتا النوعي الكلي